الأحد 5 مايو 2024

بعد مرض والده.. الأمير هاري يحلم بالعودة للقصر

الأمير هاري

الهلال لايت 18-2-2024 | 15:18

ميادة عبد الناصر

بعد مرض الملك تشارلز، تحدث الأمير هارى، دوق ساسكس، علناً عن اثنين من أكبر اهتماماته الحالية وهى عائلته، وألعاب إنفيكتوس، وهى مسابقة على الطراز البارالمبي لأعضاء الخدمة الجرحى والتى أسسها قبل عقد من الزمن، وفقا لموقع abc7news.

وكان قد سافر هارى إلى ويسلر في كولومبيا البريطانية - موقع ألعاب إنفيكتوس 2025 - بعد أسبوع واحد فقط من سفره من كاليفورنيا إلى لندن لزيارة والده الملك تشارلز الثالث، الذى تم تشخيص إصابته مؤخرا بنوع غير معلوم من السرطان.

قال هارى، لـ"ويل ريف" من قناة ABC News، في مقابلة مع برنامج Good Morning America، إنه تحدث مع والده حول تشخيص حالته، والذى تم الإعلان عن إصابته علنًا في 5 فبراير الجارى، وأضاف هارى فى حديثه مع "ريف" أثناء قيامهما بجولة فى ويسلر بموقع ألعاب Invictus: "لقد قفزت على متن طائرة وذهبت لرؤيته في أقرب وقت ممكن.. انظر، أنا أحب عائلتي وحقيقة أننى تمكنت من ركوب الطائرة والذهاب لرؤيته وقضاء أي وقت معه، أنا ممتن لذلك".

وعندما سُئل عن احتمال أن يكون لمرض الملك تشارلز تأثير على لم شمل عائلته، أجاب هارى: "نعم، أنا متأكد"، وأضاف دوق ساسكس: "أرى ذلك على أساس يومى، مرة أخرى، قوة وحدة الأسرة تتجمع معًا.. لذلك، نعم، أعتقد أن أى مرض يجمع العائلات معًا، أرى ذلك مرارًا وتكرارًا".