الأحد 19 مايو 2024

"دعم مصر":ندعم جهود الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب ونقدر تضحيات أبناء سيناء

15-1-2017 | 01:05

كتب – عبد الحميد العمدة 

أكد إئتلاف "دعم مصر"، عن دعمه الكامل و مساندته لجهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب في سيناء.

وقال الإئتلاف في بيان له،" إن الإرهاب لم يصبح فقط تهديدا لأرواح المصريين، و لكنه أصبح تهديدا لفرص شعب بالكامل في مستقبل أفضل و تهديدا لفرص الوطن في النمو و الرخاء".

و أضاف الإئتلاف، أنه من هذا المنطلق، فإن هذا التهديد لن ينجح في الوصول لأهدافه بتكاتف أبناء الشعب ودعمهم لهذه الجهود المبذولة.

 

وجاء في البيان، أن الإئتلاف يؤكد على تأييده الكامل لإجراءات حفظ الأمن بسيناء، وهي إجراءات لازمة وضرورية في مواجهة العناصر المتطرفة التي تهدد استقرار الوطن وأرواح أبناءه.

 

كما يشد الإئتلاف على كل أيادي أبناء الجيش و الشرطة الذين يقاتلون و يدفعون عن جميع الشعب المصري هذا الخطر مضحين بارواحهم، مطالبا بضرورة استمرار العمليات بقوة و بنجاح طالما استمر وجود هذه العناصر الهدامة حتى يتم التطهير الكامل لأرض سيناء من هذه العناصر والأفكار التي ينادون بها.

 

كما أكد الإئتلاف علي تقديره لتضحيات أبناء سيناء العزيزة في هذه المواجهات وتحملهم هذه الإجراءات، داعيا إياهم إلى التعاون الكامل مع قوات الجيش والشرطة،. فالحوادث الإرهابية التي تقع لم تستهدف الشرطة والجيش فحسب، بل تستهدف كل المقيمين في هذه المناطق بغرض بث الرعب والخوف في نفوس المواطنين.

 

واختتم الائتلاف بيانه، بتوجيه التحية والتقدير لكل المرابطين في سيناء وللدماء الزكية التي سالت من أجل حصول الوطن على حريته، كما وجه الائتلاف التحية لأبناء مصر من  أهالي سيناء و الذين لازالوا يعانون أثناء هذه المواجهات صابرين و مدركين لأبعاد المعركة الحالية في ظل لحظات تهديد حقيقية ليس على مستقبلهم فقط و لكن على مستقبل شعب و منطقة بالكامل.