الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعثة الأهلي تطير إلى كوماسي خلال ساعات ولا تأجيل لمباراة ميدياما.. خاص

السفير المصري وبعثة النادي الأهلي

ملاعب الهلال22-2-2024 | 09:43

حسن محمود

كشفت مصادر عن نجاح النادي الأهلي في توفير طائرة خاصة من خلال مصر للطيران لنقل البعثة خلال ساعات قليلة إلي مدينة كوماسي حيث ستقام المباراة غدا ضد فريق ميداياما الغاني في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لدار الهلال أن المباراة ستقام في موعدها لصعوبة أقامة المباراة يوم السبت أو الأحد لانشغال الملعب بمباريات أخري في كوماسي. 

يذكر أن حرص أيمن الدسوقي يوسف، السفير المصري في العاصمة الغانية أكرا على استقبال بعثة النادي الأهلي في مطار العاصمة الغانية لتذليل كافة العقبات التى تواجه البعثة النادي الأهلي التى حطت الرحال في غانا لمواجهة فريق ميدياما ضمن دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا، خاصة بعد تعطل الطائرة التى كانت تُقل بعثة النادي الأهلي والتى كانت في طريقها لمواجهة الفريق الغاني بمدينة كوماسي.

وكما حرص  السفير المصري على توفير فندق قريب من المطار بمدينة أكرا لبعثة النادي الأهلي حتي يتثني توفير طائرة أخري تُقل البعثة لمدينة كوماسي.

و تعطلت الطائرة التي كانت تُقل بعثة الأهلي في مطار أكرا وتعذر استكمال رحلتها لمدينة كوماسي، مما دفع النادي الأهلي لمطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الفريق ضد الفريق الغاني والمقرر لها مساء غد الجمعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa