الخميس 9 مايو 2024

جزاء الإحسان.. ساعدته في واجباته المدرسية عندما كان طفلًا فكافأها بعد التخرج

جزاء الإحسان.. ساعدته في واجباته المدرسية عندما كان طفلًا فكافأها بعد التخرج

الهلال لايت 22-2-2024 | 19:56

إيمان علي

تلقت شابة معاقة صدمة سعيدة للغاية، بعدما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده قبل سنوات حينما كانا صغارًا، اكتشف خلالها أنه يريد أن يشتري لها منزلًا وسيارة امتنانًا وعرفانًا على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

وشاركت الشابة البالغة من العمر 29 عامًا، والتي تعاني من اضطراب عصبي يسمى الشلل الدماغي، قصتها على تطبيق reddit، وأثارت إعجابًا واسعًا، بعدما كشفت أنها كانت ضحية دائمة للتنمر في المدرسة، وأن التنمر أصبح أسوأ عندها تدخل أحد الزملاء ودافع عنها.

ووفقا لموقع news9live، قالت الفتاة: وهكذا بدأت علاقتنا، توقف التنمر، وأصبحت أقوم بواجباته المدرسية كل يوم، لم نتحدث عن ذلك أبدا، وظللنا على هذا الحال لمدة 3 سنوات تقريبًا، وارتفعت درجاته. لقد كنت ممتنًة لأنني أستطيع أن أعيش في سلام مع زملائي في المدرسة، ومرت الأيام وتخرجنا ولم نتحدث، ولم أره مرة أخرى.

وبعد عدة سنوات، ومؤخرًا، تلقت الشابة رسالة على إنستغرام، ولدهشتها كان هو نفس الصبي. "قال إنه يتذكرني دائمًا لأنني ساعدته في الوصول إلى ما هو عليه الآن. قالت الشابة إنه يريد أن يرد الجميل، ويريد شراء منزل وسيارة لي، لأنه يعلم مدى صعوبة أن تكون معاقًا، وعلى المرأة، في بلدي على وجه التحديد".

إلا أن الشابة رفضت العرض بلطف، وبعد فترة وجيزة، تلقت مكالمة غير متوقعة من مركز طبي مشهور وذي تكاليف عالية، أبلغوها أن شخصًا ما دفع تكاليف علاجها لمدة ثلاث سنوات.

وعند مشاركة قصتها على موقع التواصل الاجتماعي شجعها المتابعون على قبول عرض الرجل، وأخبرها آخرون أن تأخذ العلاج إن لم يكن المنزل.

وقال أحد المتابعين "إنه لا يمنحك منزلًا وسيارة فقط، بل يمنحك الحرية". وأضاف آخر: "ربما لم يكن الأمر شيئًا بالنسبة لك، لكنه كان يعني له الشيء الكثير". وقال آخر: هذه لفتة لطيفة يجب أن تأخذيها وتشكريه.

Egypt Air