الثلاثاء 14 مايو 2024

طلاب إعلام CIC يُطلقون بود كاست مجموعة من البرامج جديد بعنوان «نوت كاست»

طلاب إعلام CIC

عرب وعالم23-2-2024 | 21:27

دار الهلال

أطلق طلاب قسم الإعلام المسموع والمرئي بالكلية الكندية الدولية (CIC) أول مجموعة من البرامج الخاصة بالطلاب بعنوان "نوت كاست"، في احتفالية تجمع بين الإبداع الشبابي والتميز الأكاديمي.

وتضم المجموعة الجديدة من البرامج 10 حلقات في الموسم الواحد ويشمل الموسم الأول برنامج (ماستر كلاس)، وهو برنامج عن الفن يستضيف نخبة من الفنانين وصناع المحتوى لسرد رحلة نجاحهم والتحديات التي تواجههم في رحلتهم.

كما تشمل المجموعة برنامج (سن الإبداع) الذي يتناول المشروعات التي تقام داخل الكليات وبالأخص مشروعات التخرج المميزة بإلقاء الضوء عليها واستضافة صناع المشروع، وبرنامج (ع الموجة) الذي يناقش المواقف اليومية للطلاب وآخر الأحداث الجارية داخل الحرم الجامعي بطريقة كوميدية، وبرنامج (نوت كاست نيوز) الذي يقدم أخبار CIC وكذلك أخبار على المستوى المحلي، وبرنامج (تيتا ليلى) وهو برنامج رمضاني سيعرض يوميا خلال شهر رمضان حيث يناقش موضوعات وقضايا عصرية علي طريقه نصائح "تيتا".

وشهد الحدث الافتتاحي حضورًا مميزًا من قبل عدد من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام والتواصل برعاية كلٍ من مجدي القاضي رئيس مجلس إدارة شركة كانويل للاستشارات التعليمية، وممدوح القاضي رئيس مجلس إدارة CIC، وبإشراف ماجي الحلواني رئيس مجلس إدارة إعلام CIC، وآمال الغزاوي عميد إعلام CIC وياسمين علي الدين القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام المسموع والمرئي.

وحضر الافتتاحية كلٌ من منى الشايب منتج ومدير بود كاست "ذاكرة حواس"، وهبة جلال المذيعة بقناة المحور، وعلا بكر المذيعة بقناة المحور وراديو مصر، وأميرة نور مذيعة بنغم إف إم وراديو النيل، وإسلام فوزي كاتب محتوى، ونيفين شلبي مخرجة، وإنجي محي الدين كاتبة سيناريو.

وتأتي إذاعة حلقات البودكاست على مساحة الـCIC بالميتافيرس كجزء من جهود القسم لتعزيز التواصل والتفاعل بين الطلاب والمهتمين بمجال الإعلام، مما يسهم في إثراء الحياة الثقافية والأكاديمية داخل الحرم الجامعي.

Dr.Radwa
Egypt Air