السبت 27 ابريل 2024

محافظ سوهاج يوجه بتلافي المعوقات للانتهاء من إنشاء كوبري المراغة أعلى السكة الحديد

محافظ سوهاج

محافظات24-2-2024 | 15:00

دار الهلال

وجه محافظ سوهاج طارق الفقي بضرورة تضافر كافة الجهود والتنسيق بين الأجهزة المعنية لتلافي كافة المعوقات للانتهاء من مشروع إنشاء كوبري المراغة أعلى السكة الحديد في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اليوم السبت اجتماعاً لبحث الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء كوبري المراغة أعلى السكة الحديد، والوقوف على نسب التنفيذ، وتذليل أي معوقات تعطل التنفيذ، بحضور السكرتير العام للمحافظة علاء عبد الجابر، ومدير عام هيئة الطرق والكباري بسوهاج المهندس محمد عبد العاطي، ورئيس مركز ومدينة المراغة شريف السيد.

وأكد المحافظ أهمية المشروع الذي يدعم شبكة الطرق ويحقق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطنين، مشيرا إلى أهمية السرعة والجدية في العمل ومراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواعيد والجداول الزمنية الموضوعة للانتهاء من المشروع، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن كوبري المراغة يتم تنفيذه بطول 1445 مترا، ويشمل الجزء الرئيسي الموازي لطريق القاهرة / أسوان الزراعي بحارتين بعرض 10.5 متر، وطول 525 مترا، كما يشمل مطلع من الجهة البحرية، ويربط طريق القاهرة / أسوان الزراعي نزولاً إلى طريق شرق السكة الحديد من الجهة البحرية بطول 310 أمتار، بالإضافة إلى مطلع من الجهة القبلية.

ويربط طريق شرق السكة الحديد نزولاً إلى طريق القاهرة / أسوان الزراعي من الجهة القبلية بطول 310 أمتار، فضلاً عن أعمال طرق عند المدخل بطول حوالي 300 متر.

Dr.Randa
Dr.Radwa