الأحد 28 ابريل 2024

تعرف على المسلسلات كارتون رمضان 2024

مسلسل يحيى و كنوز

فن25-2-2024 | 16:43

لؤلؤة النجمي

على الرغم من زيادة الاهتمام بمحتوى المسلسلات الدرامية في رمضان خلال موسم رمضان2024، فان المحتوى الأطفال لم ينسى في هذا العام لأهمية النشأ وتثقيف وإمتاع صغار السن  في الوقت نفسه.

مسلسل نور والكواكب

طرحت منصة Watch it الرقمية، برومو مسلسل الأنيميشن «نور والكواكب » المقرر عرضه في رمضان 2024

قصة مسلسل نور و الكوكب السعيد

يتعاون هؤلاء الأبطال معًا في مهمة إنقاذ كوكب الأرض من الطاقة السلبية المنبعثة منه، والتي يتضح أنها تنتج عن المخاطر التي يتعرض لها الكوكب، والتي أصابته بكوارث كما أصابت الكثير من سكانه بالتعاسة، وخاصة الأطفال وذلك من خلال 10 حكايات يشتمل عليها المسلسل،

أبطال المسلسل

 المسلسل من بطولة، الفنانة ويزو، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنانة لقاء سويدان، الفنانة نور قدري، الفنانة شيماء شعلان، الفنانة شكران حسين، الفنان حسين القناوي، الفنانة الصغيرة فيروز طارق.

 

سر المسجد

قصة مسلسل سر المسجد

مسلسل سر المسجد تدور أحداثه حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وحل للمشكلات في إطار دينى ومن بينها مشكلة التنمر.

أبطال سر المسجد

وكانت منصة watch it طرحت البوسترات الدعائية لمسلسل الأنيميشن «سر المسجد»، المقرر عرضه في الموسم الرمضانى المقبل 2024، كما كشفت عن أسماء الشخصيات التي ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرها.

 

مسلسل يحيى وكنوز

عرض مسلسل الأنيميشن يحيى وكنوز، على قناة دى إم سى، وهو الجزء الثالث من العمل، والذي استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فى الأعوام السابقة، وأصبح له جمهوره ليس فقط من الأطفال وإنما من الكبار أيضا، ومن المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

و يدعم الجزء الثالث الحفاظ على الهوية المصرية ويؤكد على أنها ليست مجرد جنسية، وأن مصر لديها القدرة على تمصير من عاشوا على أرضها حتى لو لم يكونوا مصريين، مثل الاسكندر و كيلوباترا وغيرهما.

مسلسل نورة

تدور أحداث مسلسل نورة حول الفتاة الصغيرة التي تبحث عن أهدافها وتريد تحقيقها، ويساعدها والداها في تشجعيها وتقديم الدعم لمواجهة أي فشل أو خسارة، من خلال أحداث تشويقية بسيطة توضح طرق متعددة لمساعدة الأطفال على التغلب على الخوف من الفشل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa