السبت 27 ابريل 2024

« ابن الوز عوام».. نجوم الفن وأبنائهم في منافسة شرسة بدراما رمضان 2024

نور النبوي وخالد النبوي

فن25-2-2024 | 21:46

رحاب العوضي

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الدرامي لرمضان 2024 ، ومنذ أن بدأت الحملات الترويجية للأعمال الدرامية المقبلة والمقرر عرضها لاحظنا مشاركة عدد كبير من أبناء الفنانين مع أبائهم يجمعها عمل واحد ، وإستطاع هؤلاء الفنانين الشباب كتابة أسمائهم بحروف من نور بعد أن قدموا شخصيات مميزة في دراما رمضان الأخيرة، و حازوا علي إعجاب وإشادة المتابعين الذين تسائلوا عنهم وعن ظهورهم اللافت.

 

ومن بين هؤلاء النجوم الشباب الذين ظهروا بشكل مميز، نجل الفنان خالد النبوي وهو « نور خالد النبوي » والذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً في السينما بفيلم من بطولته ويحمل أسم «الحريفة» ، أما عن دراما رمضان يشارك نور والده في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل «إمبراطورية م» ويمثل هذا العمل التعاون الثاني الذي جمعهما سوياً في الدراما، وذلك عقب نجاحهما المنقطع النظير في رمضان 2022 في مسلسل « راجعين يا هوى » .

 

وإيضاً تشارك الفنانة الشابة مريم أشرف زكي والدتها الفنانة روجينا هذا العام في مسلسل « سر إلهي » للعام الثاني على التوالي عقب تعاونهما معاً في رمضان المنقضي بمسلسل « ستهم ».

 

كما تشارك الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر والداها الفنان أحمد زاهر في الموسم الرمضاني المقبل خلال أحداث مسلسل « محارب »، وتعد هذه التجربة هي الثانية التي يلتقي فيها الثنائي معاً على شاشة الدراما عقب مسلسل « لؤلؤ »، كما سبق وجمعتهما شاشة السينما في العديد من الأفلام وكان أخرهم فيلم « فارس ».

 

وأيضاً تشارك الفنانة الشابة بسنت صيام نجلة الفنان القدير أحمد صيام بتعاون قوي وملفت في مسلسل « رحيل » في رمضان المقبل لهذا العام من بطولة الفنانة ياسمين صبري.

 

كما يشارك يوسف حمادة هلال نجل الفنان حمادة هلال في دراما رمضان القادم، بالجزء الرابع من مسلسل« المداح أسطورة العودة »، ويعد هذا التعاون الأول بينهما كما أنه الظهور الفني الأول لـ « يوسف » في عالم الفن .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa