الثلاثاء 16 ابريل 2024

دراما رمضان 2024.. عائلات فنية تسيطر على دراما رمضان

محمد سامي ومي عمر

فن27-2-2024 | 16:23

أحمد نيازى الشريف

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق السباق الدرامى الرمضانى لهذا العام 2024م، حيث يشهد هذا الموسم وجبة درامية سمينة لباقة من المسلسلات التى تمتع المشاهد، حيث النجوم وصناع الدراما المتنوعة مابين بين الكوميدى والاجتماعى والتشويقى والفانتازيا و الاكشن، واللافت فى هذا الأمر وجود بعض عائلات يجتمعن فى عمل واحد كالاباء والابناء أو الزوجات. ونستعرض إليكم فى هذا التقرير بعض العائلات الفنية التي تشارك فى السباق الرمضانى المقبل 2024م.

 مى عمرو ومحمد سامى في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 تشارك الفنانة مى عمر زوجة المخرج محمد سامي خلال دراما رمضان المقبل بعمل جديد يحمل إسم "نعمة الأفوكاتو"، تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى. وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، وتجسد خلاله مى شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبوعلب المحامية بالاستئناف العالى ومجلس الدولة.

 خالد النبوى ونور النبوى في مسلسل "إمبراطورية ميم"

كما يشارك كلا من الفنان نور النبوي والده الفنان خالد النبوى خلال هذا العام في الموسم الدرامى الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم". مسلسل "إمبراطورية ميم" يشارك في بطولة العمل كلّ من الفنان خالد النبوى، والفنان الشاب نور النبوي، حلا شيحا، هاجر السراج، إيمان السيد ومحمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.

ملك زاهر ووالدها أحمد زاهر خلال مسلسل "محارب"

وتشارك أيضاً الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر والدها الفنان أحمد ز في مسلسل "محارب" ويعد العمل بطولة الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه داخل الماراثون الرمضانى المقبل 2024م. مسلسل "محارب" يشارك في بطولته كلا من الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، ماجد المصري، ناهد السباعي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

مريم أشرف زكى ووالدتها روجينا فى مسلسل "سر إلهى"

تشارك الفنانة الشابة مريم زكي ابنة الفنان أشرف زكي، في مسلسل والدتها الفنانة روجينا بعنوان "سر إلهي"،وهذه المرة الثانية التي تتعاون مع والدتها حيث شاركت العام الماضي في مسلسل"ستهم".

 مسلسل"سر إلهي" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف أمين جمال.

شيرين دياب وخالد دياب يشاركان فى مسلسل "أشغال شاقة"

شاركت المؤلفة شيرين دياب شقيقها المخرج خالد دياب في تأليف وإخراج مسلسل "أشغال شاقة" والمقرر عرضه داخل الماراثون الرمضانى المقبل 2024م. ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شاقة، مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة أسماء جلال، وهشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، وانتصار، وإيمان السيد، ونهى عابدين، وأنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.