الجمعة 10 مايو 2024

حصر الأراضي الفضاء لهذا السبب | بشرى لشباب أسيوط

جانب من الاجتماع

محافظات28-2-2024 | 12:46

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد بحصر كافة الأراضي الفضاء لاستغلالها الاستغلال الأمثل وتشغيل وإدارة الأسواق التي تم إنشاؤها أو تطويرها بما يحقق عائدا اقتصاديا مناسبا وتوفير فرص عمل مستدامة، مشيرًا إلى ضرورة العمل على تعظيم العوائد من عمل الإدارة والاستفادة من (الساحات والمعارض والسويقات) في زيادة إيرادات المحافظة.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم /الأربعاء/ مع مجدي عزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، وأحمد منصور مدير إدارة المعارض والساحات والسويقات، وسوزان راضي منسق المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري بالمحافظة؛ لبحث تفعيل إدارة المعارض والساحات والسويقات وسبل الاستفادة منها.


وأشار سعد -خلال الاجتماع- إلى العمل على تنمية قدرات وموارد المحافظة بأشكالها المختلفة من خلال تحصيل الرسوم وتعظيم الإيرادات والموارد لضمان الاستدامة في تحقيق احتياجات وتطلعات المواطنين، وتعزيز ودعم أنشطة التنمية الاقتصادية المحلية، والارتقاء بمستوى الخدمات.


كما وجه المحافظ بالمتابعة مع رؤساء المراكز والأحياء لتسريع وتيرة العمل بالمراكز والأحياء، واتخاذ الإجراءات والخطوات اللازمة للاستفادة من الأماكن والساحات والأسواق بحيث يتم حصر كافة الأراضي الفضاء لاستغلالها الاستغلال الأمثل وتشغيل وإدارة الأسواق التي تم إنشاؤها أو تطويرها بما يحقق عائدا اقتصاديا مناسبا وتوفير فرص عمل مستدامة.

Dr.Radwa
Egypt Air