الخميس 18 ابريل 2024

النشرة المرورية..هدوء وانسياب .. واحذر الشبورة "فيديو"

الحاله المروريه

الجريمة1-3-2024 | 09:29

هويدا علي

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري عن الحالة المرورية اليوم الجمعة. وأكد أن معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة من السيولة والهدوء المروري بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين وأمام المتنزهات والمولات والحدائق العامة، لمُتابعة حركة سير السيارات، على المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين، ومنع أي كثافات وظهرت سيولة مرورية في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر.

وشهدت شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ. كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة حالة من السيولة المرورية في شارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

ويوجد انتظامًا بالحركة على الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميادين: روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس، وكذلك انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك