الإثنين 29 ابريل 2024

لجمالك... نصائح لاختيار رسمه حواجب تناسب شكل وجهك

نصائح لاختيار رسمه حواجب

سيدتي1-3-2024 | 13:54

منة الله القاضي

تحتار بعض الفتيات والنساء في اختيار رسمه حواجب تتماشى مع شكل وجههن، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم النصائح لاختيار رسمه حاجب تليق مع وجهك،وفقاً لما نشره موقع "in style"

1-الحواجب المستقيمة:

إن الحواجب المستقيمة تُناسب الوجوه البيضاوية والمستطيلة ، تُعطي مظهرًا جادًا ومهيبًا ، ولكنها قد تُبدو قاسية على الوجوه الصغيرة.

2- الحواجب المدببة:

تعد رائعة للأشخاص ذوي الوجوه على شكل قلب، والذين قد تكون لديهم مميزات أكثر وضوحًا مثل الذقن وعظام الخد، لأنها تنعم ملامحك وتجعل وجهك يبدو أكثر حساسية.

3- الحواجب الرفيعة:

الحواجب الرفيعة رائعة للأشخاص الذين لديهم ملامح أصغر؛ وإذا كان لديكِ عيون أصغر وأنف أصغر، فعادةً ما تبدو الحواجب الرفيعة أفضل لأنها تعكس الميزات التي لديكِ بالفعل، حيث يمكن أن تضيع الحواجب الرفيعة بين الملامح الأكبر والأكثر بروزاً.

4- الحواجب ذات الزوايا الناعمة:

الحواجب ذات الزوايا الناعمة ذات الزوايا الناعمة بقوس ملحوظ ولكنها ليست زاويّة جدًا، لذا فهي لا تطيل الوجه بشكل كبير ، يضيف هذا الشكل الخالد والأنيق القدر المناسب من البعد إلى بنية الوجه.

5-أقواس شديدة الانحدار:

إن قوس الحاجب الأعلى هو المفتاح لتوسيع ملف تعريف وجهك عموديًا، لإبراز القوس المرتفع بشكل أكبر، فكري في تغميق القوس قليلًا، ووضع الهايلايتر أسفل عظمة الحاجب، واستخدام صابون أو جل الحواجب لمزيد من الرفع والتحديد، حيث تساعد هذه الحيل على إبراز القوس المرتفع، مما يمنح وجهك مظهرًا أكثر نحتًا وإعجاباً.

6-الحواجب على شكل حرف:

الحواجب على شكل حرف S دراماتيكية، لكنها في الواقع رقيقة للغاية، وهي أحد أكثر أشكال الحواجب شيوعًا، حيث تتميز الصورة الظلية بحواجب داخلية مقلوبة قليلاً.

7- حواجب منحنية ومستديرة :

إذا  كنتِ ترغبين في الحصول على قوس أقل تحديدًا ولكنك لا تريدين حواجب مستقيمة، فاختاري صورة ظلية مستديرة منحنية،و إنها تعمل بشكل أفضل مع الوجوه على شكل قلب.

Dr.Randa
Dr.Radwa