الأحد 28 ابريل 2024

وكيل وزارة الشباب بالبحر الأحمر يستقبل رئيس نادي الرحلات الرياضي

جانب من الفعالية

محافظات3-3-2024 | 13:08

عمرو فارس

 استقبل فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، الاستاذ خالد جاد رئيس مجلس إدارة نادي الرحلات الرياضي والسادة الموقرين أعضاء مجلس الإدارة في لقاءٍ بهدف تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة صدور قرار الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتولي سيادته مديراََ للمديرية.

وتناول اللقاء مناقشة تفصيلية لتنفيذ مشروع الرواد الرياضي الذي يهدف إلى تعزيز النشاط الرياضي. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج، ويستهدف بشكل خاص كبار السن من الرجال.

أعرب فراج عبد المقصود عن شكره وتقديره لرئيس نادي الرحلات الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة على حسن الاستقبال والتهاني و هنأ وكيل الوزارة الحضور باقتراب شهر رمضان المبارك 

وقام بالتوجيه على ضرورة الاهتمام بتكثيف الأنشطة الرمضانية والاستعداد لاستقبال الشهر الكريم بالنادي شمل ذلك الإعداد الإداري الجيد والمقنن للدورات الرمضانية  ،كذلك تنفيذ الخطط والأنشطة سواء كانت بمشاركة الوزارة أو المديرية أو معدة للهيئة ذاتها.

 وأكد عبد المقصود خلال الاجتماع على أن وزارة الشباب والرياضة  بقيادة الدكتور أشرف صبحي تولي اهتماماً خاصاً بأنشطة شهر رمضان من مسابقات دينية وثقافية ودورات رمضانية وغيرها من الأنشطة التي تغطي كافة الهيئات لخدمة  النشء والشباب .
 
كما تطرق عبد المقصود إلى أهمية مراعاة عوامل الأمن والسلامة داخل النادي من عارضات وأعمدة انارة وغيرها حفاظاً على سلامة المترددين ،
وقال " مراعاة البشر قبل كل شيئ... أولادنا أمانة داخل هيئاتنا"

 وفي ذات السياق وجه إلى ضرورة توثيق الأحداث والمشروعات عبر الصفحات الرسمية للإدارات والهيئات والتنسيق في ذلك مع المركز الإعلامي للمديرية الذي بدوره يربط بين إعلام الوزارة وباقي الإدارات. 

وفي ختام اللقاء أشار إلى أن يضع الجميع نصب عينيه أننا نعمل على تفعيل إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي بالحفاظ على أن تظل دائماً مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تقدم كل ما هو مفيد وضروري لأعضاء الجمعية العمومية وغيرهم من المترددين.

Dr.Randa
Dr.Radwa