الخميس 18 ابريل 2024

نساء من ذهب.. هدى منصور ضمن أقوى 100 سيدة في الشرق الأوسط

المهندسة هدى منصور

سيدتي4-3-2024 | 00:12

اختارتها مؤسسة فوربس ضمن قائمة أقوى ١٠٠ سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام ۲۰۱۸ ، ۲۰۲۰ ، 2024 في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنها المهندسة هدى منصور المدير الإقليمي لأحد أكبر الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج البرمجيات..

وبمناسبة شهر المرأة نستعرض أبرز المعلومات عنها، وفقاً لما نشر على الصفحة الرسمية للمجلس القومي للمرأة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،.. وإليكِ التفاصيل..

- المهندسة/ هدى منصور

- اختارتها مؤسسة فوربس ضمن قائمة أقوى ١٠٠ سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام ۲۰۱۸ ، ۲۰۲۰ ، 2024 في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لأداء أدوار جوهرية في القطاعات الاقتصادية والمالية المختلفة.

- اختيرت ضمن أفضل ٥٠ سيدة تأثيرا لعام ۲۰۱۸ خلال منتدى "قمة مصر للأفضل" في دورته الرابعة، نظرا لإسهاماتها الناجحة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

- تشغل منصب المدير الإقليمي لأحد أكبر الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج البرمجيات ، والتي تتطابق إستراتيجيتها مع رؤية وإستراتيجية الحكومة المصرية، وتهدف إلى إتاحة كل الخدمات الحكومية الكترونيا بنهاية عام ٢٠٢٠ .

- شغلت منصب رئيس العمليات في الشركة التي تعمل بها، وذلك بدولة الإمارات وسلطنة عُمان، حيث عملت راعيًا تنفيذيًا للمبادرات الرئيسية لدى الشركة، لاسيما معرض إكسبو ۲۰۲۰ دبي .

- حاصلة على درجة بكالوريوس في الهندسة من جامعة الإسكندرية وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ماستريخت للإدارة، وتحظى بما يزيد على ١٩ عاما من الخبرة العالمية في شركات متعددة الجنسيات .