الخميس 2 مايو 2024

خالد النبوي يدخل في علاقة حب مع حلا شيحة.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل «إمبراطورية ميم»

مسلسل إمبراطورية ميم

فن4-3-2024 | 15:57

ياسمين محمد

طرحت  منصة watch it عن البرومو الرسمي الدعائى لمسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة النجم خالد النبوى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف محمد سليمان عبد المالك.


يكشف البرومو عن "مختار" خالد النبوي هو أب لـ6 أولاد مسئول عن تربيتهم بعد وفاة والدتهم، يعاني مع مشاكلهم في الحياة، فمنهم من هم في سن المراهقة ويواجه مشاكل عديدة، ومنهم الأطفال الصغار،ويظهر في البرومو أن خالد النبوي يلتقي بحلا شيحة ويبدأ إعجابه بها وما أن يكتشف الأمر أولاده ينزعجوا من هذا الأمر،أما حلا شيحة فهي مطلقة تعيش مع ابنتها ويأتي طليقها لها ويتشاجر معها ويقوم بدوره محمد محمود عبد العزيز.

ويدخل "مختار" في صراع مع ابنه الأكبر "مروان" ويقدم دوره نور النبوي، فـ"مروان" يريد أن يعيش حياته بعيدا عن تحكمات والده ويقرر أن يجري انتخابات في المنزل لمن له السلطة والإدارة.

كما يظهر في البرومو أن "مختار" يعيش في فيلا في المعادي وهناك من يريد شرائها وشراء مساكن أخرى حتى يقيم مشروع كبير، وهو ما يرفضه "مختار".

مسلسل «إمبراطورية ميم» وبطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

Dr.Randa
Dr.Radwa