الإثنين 6 مايو 2024

7 أسباب تجعل الرجل يهرب منك.. منها مطاردته على الهاتف

هروب الرجل

سيدتي10-3-2024 | 00:26

عزة أبو السعود

يعد اللقاء الأول بين الرجل والمرأة محفورا في ذهنهما، فهناك بعض التصرفات قد تزعج الرجل، ما يجعله ينفر من المرأة.

 وفي السطور التالية نستعرض لك أبرز الأمور التي ينفر منها الرجل وتدفعه للهرب منكِ.. وفقا لما نشر على موقع yourtango”"

- الوقوع في الحب بسرعة كبيرة:

يخشي الرجل من المرأة  المندفعة في مشاعرها بقوة، ففي بداية التعارف لبدء علاقة صحيحة  تحتاج بعض الوقت للتعرف علي الشخصية، فلذلك يجب أن تتعلمي  كيف تخففي من مشاعرك الرومانسية غير العقلانية تجاه الرجل.

-  السلوك المتشبث وغير الآمن:

ينفر الرجل من المرأة غير آمنة في تصرفاتها، هذه السلوكيات هي التي تدفع الرجال إلى الركض في الاتجاه الآخر، فالمرأة الواثقة من نفسها تعرف قيمتها الذاتية. وتقدر نفسها.

- الانطوائية:

يبتعد الرجل من المرأة الانطوائية المنعزلة، التي لا تعبر عن مشاعرها ولا تتحدث عن نفسها، تبدو هذه المرأة  للرجل أنها غير ودودة فيبتعد.

- الحديث عن المال:

 يشعر الرجل بالقلق من المرأة عندما يبدو أن اهتمامها الأكبر ينصب على المال والممتلكات، وليس الطموحات أو المهنة أو فكرة الرومانسية في حياتها. لذلك ابتعدي  عن المحادثات الأولية التي تتضمن نوع السيارة التي يقودها، وحبك للملابس، والمجوهرات، والمطاعم باهظة الثمن.

-  الوضوح الزائد:

إن مشاركة الكثير من المعلومات الشخصية في وقت مبكر جدًا يمكن أن يؤدي إلى إحباط رغبة الرجل في ملاحقتك لموعد ثانٍ. على الرغم من أنك قد تقولين أنك كتاب مفتوح، إلا أن هناك شيئًا مثل الكشفعن نفسك قبل أن يكون مستعدًا.فلذلك  لا تتحدثي  عن مشاكلك الشخصية في الموعد الأول (أو حتى في الموعد الثاني).

-  مطاردته:

يسأم الرجل من المرأة التي تطارده دوماً باتصالاتها، ورسائلها، ما يجعله يفقد شغف الارتباط بها.

- التحدث عن ماضيك:

الرجل لا يريد  التنافس (أو المقارنة) مع الرجال الآخرين  في ماضيك. ليس من الجيد أبدًا التحدث عن علاقاتك الرومانسية السابقة، والخطأ الذي حدث فيها، وكيف أن شريكك السابق يختلف أو يتشابه مع الشخص الذي كنت على موعد معه.

فالحديث عن أي شخص كنت مرتبطاً به عاطفياً هو انعكاس سيء عليك. إذا كان عليك أن تفكري في الألم والاستياء من علاقة سابقة، فتحدثي إلى صديق، وليس إلى حبيب وشريك.

Dr.Randa
Egypt Air