الإثنين 29 ابريل 2024

بيت الزكاة والصدقات يتلقى تبرعات 11 شاحنة مساعدات من مؤسسة بريطانية لدعم فلسطين

بيت الزكاة والصدقات

عرب وعالم11-3-2024 | 19:58

دار الهلال

قدمت مؤسسة "أٌمّة كير فاونديشن" البريطانية تبرعات بـ11 شاحنة عملاقة محملة بالمواد الغذائية والمياه المعدنية والمستلزمات الطبية والإغاثية لـ"بيت الزكاة والصدقات"، للمشاركة في حملة "أغيثوا غزة".

جاء ذلك خلال لقاء الوفد مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، المشرف على "بيت الزكاة والصدقات"، والدكتورة سحر نصر مستشار فضيلة الإمام الأكبر والمدير التنفيذي لبيت الزكاة.

وقال "بيت الزكاة والصدقات"، في بيان اليوم /الاثنين/، إن "مؤسسة "أٌمّة كير فاونديشن" حرصت على المشاركة في الحملة العالمية التي أطلقها شيخ الأزهر لمساندة الشعب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، والتي من المقرر أن تصل لأهلنا في فلسطين ضمن القافلة الخامسة من حملة "أغيثوا غزة" تحت شعار "جاهدوا بأموالكم.. وانصروا فلسطين"".

وأوضح البيان أن التبرعات شملت أجهزة أشعه متنقلة، وأجهزة أشعة مونيتور للعمليات الجراحية، وأجهزة أشعة بالموجات الصوتية، وأجهزة تنفس صناعي للعناية المركزة، وأطنان من الدقيق، ومياه معدنية، ومراتب وبطاطين. ومستلزمات أطفال رضع.

وأكد وفد المؤسسة على المصداقية الكبيرة التي يحظى بها فضيلة الإمام، ولما لمسوه وشاهدوه بأنفسهم من القوافل الإغاثية التي سيرها البيت ووصلت لأهلنا المحاصرين في قطاع غزة.

وتستهدف مؤسسة "أٌمّة كير فاونديشن" البريطانية خدمة الأشخاص الأكثر احتياجًا وجلب الأمل للمجتمعات الأكثر تضررًا من الفقر والحرب والظلم، وتؤكد أن كل فرد له الحق في مستوى معيشي لائق ومياه نظيفة وتعليم.

Dr.Randa
Dr.Radwa