الإثنين 29 ابريل 2024

ملتقى ثقافي في شهر المرأة بمكتبة شبرا الخيمة

جانب من الملتقى

سيدتي12-3-2024 | 00:49

نظمت مكتبة شبرا الخيمة العامة التابعة لجمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع؛ ملتقى ثقافي بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك بالتعاون مع معهد الخدمة الاجتماعية بشبرا.

بدأ الملتقى بمعسكر لطلبة الخدمة الاجتماعية؛ لتعريفهم بأهمية دورهم المجتمعي في خدمة طلبة المدارس، ثم عقدت ندوة عن المرأة ومكانتها في الديانة المسيحية والإسلامية.

وعلى هامش الملتقى؛ ثم توزيع شهادات تقدير على الطلبة الذين شاركوا في الملتقى، إضافة إلى قيام الأستاذة / إلهام سيد أحمد- القائم بأعمال مدير المكتبة؛ بتقديم المعلومات عن أنشطة وخدمات المكتبة لتشجيع الإقبال على عضويتها والانضمام إلى برامجها الموجهة لفئة الشباب والكبار.

شهد الملتقى حضور عدد من الشخصيات البارزة وهم،.. الشيخ/ منصور صبحي - مدير أوقاف شبرا الخيمة، والأب/ شاروبيم ميلاد - مدير الكنيسة الأثرية بمسطرد، والأستاذة/ ثريا الشيخ - عضو مجلس النواب، والأستاذ/ علي عبد الله - رئيس قطاع التدريب بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمنطقة شبرا الخيمة والدكتورة منال مشرف تدريب بالمعهد، والأستاذ/ عصام الفرماوي- رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، والأستاذة/ إيمان- موجه التربية الاجتماعية بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية.

في سياق متصل؛ أوضحت الأستاذة إلهام سيد أحمد- القائم بأعمال مدير المكتبة؛ إن هذه الفعالية تأتي في إطار الدور الثقافي والمجتمعي التي تقوم به مكتبة لخدمة أهالي شبرا الخيمة، والمناطق المحيطة بها.

Dr.Randa
Dr.Radwa