الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس مدينة مرسى علم يتفقد أعمال الممشى السياحي بالمنطقة الخدمية

جانب من الجولة التفقدية

محافظات13-3-2024 | 11:33

عمرو فارس

تفقد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، اليوم أعمال الممشى السياحى بشارع ١ للوقوف على معدلات التنفيذ والتصور المبدئي للمرحلة الثانية من الممشى (منطقة الخدمات) و بدء أعمال تسوية ونظافة الشاطئ العام تمهيدا لافتتاح المرحلة الأولى من الممشى.

 
أكد خليل الحفاظ على المظهر العام ومراعاة المواصفات الفنية والنواحي الجمالية وتوفير الخدمات للمترددين وزوار المدينة خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة .

على صعيد آخر تفقد خليل بعد  محطة معالجة مياه الصرف الصحي وقام  بالتنسيق مع قيادات الشركة لتذليل كافة العقبات التي تواجه المحطة للاستفادة القصوى من ناتج المياه المعالجه  حيث حرص علي التأكد من أن عينة السيب النهائى (المياه المعالجة) مطابقة للمواصفات الفنية المطلوبة لإعادة إستخدام المياه الناتجة من المعالجة في الزراعة .
 
كما قام رئيس المدينة بالمرور المفاجئ علي وحدة طب الأسرة بمرسى علم لمتابعة سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

حيث قام بالمرور على قسم الاستقبال والمعمل وقسم العلاج الطبيعي وعيادة الأسنان والصيدلية مؤكد أن ملف الصحة سواء بالمدينة أو بالوحدات الصحية بالقرى التابعة له قدر كبير من الاهتمام . 

ياتى ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات السيد الوزير الفاضل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة متابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمدن المحافظة لتحقيق خطط التنمية المستدامة ، وتحسين الجودة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa