الإثنين 29 ابريل 2024

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

فن13-3-2024 | 12:59

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "المعلم" بطولة مصطفي شعبان، حيث تعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، بالتزامن مع منصة watch it.

 

وشهدت الحلقة 3 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، إذ اجتمع عبد العزيز مخيون - المعلم حامد مع ابنه مصطفى شعبان، وشاركهما بعض تجار السمك فرحا بعودته، ليقوم مصطفى شعبان بإنشاد تواشيح ويردد الحاضرون وراءه فرحا بعودته فى مشهد مؤثر.

 

تدور أحداث مسلسل المعلم في عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، حيث يظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

 

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Dr.Radwa