السبت 27 ابريل 2024

محافظ القليوبية : 500 ألف جنيه من البنك الزراعي للأسر الأكثر احتياجًا

جانب من اللقاء

محافظات13-3-2024 | 13:45

دار الهلال

قال محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان إن للبنك الزراعي المصري دورا مجتمعيا في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا؛ تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، مثمنًا التعاون مع البنك في العديد من المجالات لتحقيق التنمية.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم /الأربعاء/ مع رئيس قطاع القليوبية بالبنك الزراعي المصري طه عبدالعزيز ووفد من البنك؛ لتقديم تبرع بقيمة 500 ألف جنيه لصالح الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك في صورة قسائم شراء مواد غذائية صادرة من مؤسسة (مصر الخير) بالتعاون مع وزارة التموين بعدد من القسائم قيمتها 200 جنيه تسلم للمستحق؛ ليقوم بصرف المواد الغذائية وفقًا لاحتياجاته من أي مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية.


وأضاف المحافظ أن هذه الزيارة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية في كافة المحافظات، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.


من جانبه..قال نائب رئيس البنك الزراعي المصري سامي عبدالصادق إن البنك يعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظات في العديد من البرامج الاجتماعية مثل: تيسير زواج الفتيات، وتوزيع السلع الرمضانية وغيرها من البرامج الاجتماعية الأخرى؛ لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.


وأضاف أن البنك الزراعي المصري يستهدف من خلال قوافل الخير مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجًا بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية.

Dr.Randa
Dr.Radwa