الأحد 28 ابريل 2024

جريمه قبل الإفطار بلحظات.. عاطل يقتل صديق عمره ذبحًا بعد وصلة هزار

جثه

الجريمة13-3-2024 | 22:49

هويدا علي

أنهي عاطل حياة صديقه طعنًا بسكين بشارع السوق إثر مشاجرة بينهما بدأت بوصلة مزاح قبل مدفع الإفطار في منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية.

تلقي قسم شرطة الدخيلة، من مستشفى دار الشفاء يفيد وصول شخص مصاب بجرحين وتوفى فور وصوله وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع المستشفى.

وتبين من الفحص وجود جثة "عبد الرحمن.ي.ج" 20 سنة، عاطل، له معلومات جنائية مسجلة، مقيم بمنطقة الدخيلة، وبها طعنتين نافذين بالفخذ الأيسر والظهر.

وأشارت التحريات إلى حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وصديقه "محمد.أ.م" 21 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، له معلومة جنائية مسجلة، أثناء تواجدهما بشارع السوق بمنطقة الدخيلة بسبب المزاح فيما بينهما قبل انطلاق مدفع الإفطار.

وكشفت التحريات عن تطور المشادة الكلامية إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المتوفي بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى قصر الشفاء إلا أنه توفى فور وصوله متأثرًا بإصابته، وبسؤال شهود الواقعة أيدوا ما جاء في التحريات.

ألقى ضباط مباحث القسم القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الحادث، وتم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa