الخميس 2 مايو 2024

ناهد السباعي: أحب الأعمال الشعبية التي تسلط الضوء على قضايا| حوار

ناهد السباعي

فن14-3-2024 | 15:35

ياسمين محمد

تحرص دائما الفنانة ناهد السباعي على اختيار أدوارها بعناية شديدة،وتقدم أعمال لها رسالة وأهمية لمجتمع،وذلك الذي نشاهده في شخصية إنجي الذي تقدمها في مسلسل«محارب» الذي تخوض به المنافسة الرمضانية مع الفنان حسن الرداد.

وتكشف الفنانة ناهد السباعي في حوار خاص لها مع «دار الهلال» تفاصيل شخصيتها التي تقدمها في مسلسل «محارب»، وكواليس العمل، وعن تأثير وفاة والدتها عليها، عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة،إليكم نص الحوار:-

-في البداية احكلينا عن تفاصيل دورك في مسلسل "محارب"؟

أجسد شخصية الفتاة الشعبية  اسمها"إنجي"، ويحصل ليها تطورات وأزمات كثيرة،في يوم حفل زفافها تتوفى والدة زوجها "محارب"الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد إثر حادث أليم.

 

-أي اللي حمسك لمشاركة في مسلسل"محارب"؟

أنا أحب الأعمال الشعبية التي ينتج عنها العديد من المواقف والمشاهد المختلفة،المؤلف محمد سيد بشير سلط الضوء على العديد من القضايا الأجتماعية اللي تخص المجتمع.

-ماذا عن كواليس العمل.. والتعاونك الثالث مع حسن الرداد؟

كواليس العمل كلها حلوة اوي،وسعيدة بالمشاركة بمسلسل محارب،الفنان حسن الرداد للمرة الثالثة،بعد مشاركتنا في فيلم «احكي ياشهر زاد» ومسلسل «الزوجة 18»،وحسن الرداد فنان موهوب بجد، متواضع.

-كيف تري منافسة الأعمال هذا العام؟

المنافسة قوية جدا،في أعمال قوية ومهمة ومتنوعة،مشارك فيها نجوم كثيرة،وكل فنان بذل مجهود كبير في عمله،وذلك يصب في صالح المشاهد، واتمني أن النجاح لكل الفنانين.

-الفترة اللي فاتت أثناء تكريمك عن فيلم 19ب في المركز الكاثوليكي.. قولتي أن والدتك المنتجة ناهد السباعي تحب دورك في الفيلم.. كيف يكون رد فعلها عن تكريمك؟

والدتي المنتجة ناهد السباعي من عشاق المركز الكاثوليكي، وكانت هتبقي فرحانة بيا علشان هي كانت بتحب دوري فيلم 19ب،كانت نفسي تكون معايا في تكريمي النهاردة.. ادعي ليها بالرحمة؟

Dr.Randa
Dr.Radwa