الثلاثاء 30 ابريل 2024

أكرم حسني يستكمل انتحال دور الآباء في «بابا جه» في الحلقة الرابعة

بابا جه

فن14-3-2024 | 21:03

مها الشيخ

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني بعد أن انتهت الحلقة السابقة بمكالمة للطفل "زياد" يهدده فيها بانكشاف أمره، ومن ثم انتقال "هشام" الذي يلعبه اكرم حسني، لمنزل الطفل للحصول على رقم والده لإبلاغه بتورط أولاده في شيء ما.

وتتابع أحداث الحلقة الرابعة بشقة هشام "أكرم حسني" الذي واصل كذبه على زوجته ولاء "نسرين أمين" بشأن السيارة التي لا تعلم حتى الآن تعرضها لحادث، ومن ثم استكمال وظيفة "بابا جه" في انتحال أدوار الأبهات.

وانتقلت أحداث الحلقة الرابعة إلى مهمة جديدة لـ هشام "أكرم حسني"، والتي يلتقي فيها النجم محمود البزاوي، الذي يجسد شخصية أحد الأبهات، ليساعده في تربية أولاده، ليفاجأ هشام بوجود ستة أطفال في المهمة الجديدة.

يذاع بابا يه عبر قناة DMC في تمام الساعة 7.45 مساء

وتعرض الإعادة 8.15 صباحا، 1.45 مساء

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريرى، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل بابا جيه حول هشام رجل في الأربعينيات من عمره، يعمل مديرا تنفيذيا في أحد الفنادق العالمية، وانقلبت حياته رأسًا على عقب، بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد؛ حتى يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حل لهذه المشاكل.

Dr.Randa
Dr.Radwa