الإثنين 29 ابريل 2024

هددوني بالقتل.. إبراهيم عيسي: الإخوان لا علاقة لهم بالوطنية

الكاتب الصحفي ابراهيم عيسى

توك شو16-3-2024 | 23:15

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن أفراد جماعة الإخوان المسلمين تهاجمني، مضيفًا: "بيهاجموني وبيقولوا عليّ أبو حمالات.. ولم يجرؤ واحد فيهم يقول دا شريك كذا داحنا صرفنا عليه كذا".

وأكد «عيسى»، خلال لقائه، مع الإعلامية منى عبدالوهاب مقدمة برنامج «ع المسرح» المذاع تلفزيونيًا، على قناة «الحياة» أن جماعة الإخوان المسلمين هم «عصابة وليسوا تيارًا، خونة ولا علاقة لهم بالوطنية، مخربين ومدمرين في المجتمع المصري، يعملون على خلق دولة داخل الدولة، ويريدون فتنة حقيقية في مصر».

وعلق: «هجوم الإخوان وصل إلى حد التهديد بالقتل وحاصروا مدينة الإنتاج الإعلامي، وكنت في صورتي مشنوقًا مثل صور زملاء آخرين، وهجوم الإخوان لا ينقطع على كل ما أكتبه وكل ما أقوله، ولو كنت أتفق مع هذه الجماعة لما كان هذا الخلاف العميق الكلي.

وأوضح: «كان يوجد شبه اتفاق زمان على أنهم تيار سياسي يميني محافظ، وأنهم تخلوا عن العنف وكانوا أعضاء في حركة كفايا وكنت عضوً في هذه الحركة، وكانوا جالسين على مائدة عمر سليمان كما غيرهم في المفاوضات بعد 2011، مشيرًا إلى نظام الرئيس مبارك كان يدعم جماعة الإخوان المسلمين وليس إبراهيم عيسي، وجماعة الإخوان كانت أقوى تنظيم في مصر وكانت تسيطر على كافة النقابات المصرية».

Dr.Randa
Dr.Radwa