الجمعة 3 مايو 2024

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين على DMC

الحشاشين

فن17-3-2024 | 16:10

مها الشيخ

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC ضمن مسلسلات رمضان 2024، في تمام الساعة الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء.

 

 

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل الحشاشين القبض على حسن الصباح من قِبَل نظام الملك، بعدما وصل الأخير إلى الفتى الموكل له قتل الخليفة العباسى، واعترف بعد تعذيبه أن حسن الصباح هو قائده، ليتم القبض على الأخير وسجنه فى مواجهة مميزة بين الثنائى كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب انتهت بتهديد الأخير أنه سيسجنه 3 ليال يعذبه فيها حتى يقطع رقبته فى النهاية بعد التعذيب.

بالإضافة إلي المواجهة حديث حسن الصباح حول إيمانه بأن نظام الملك لا عهد له عنده ولا صداقة منذ أن صار خادم للسلطان واصفًا إياه بالظالم والشيطان.

 

بينما ظهرت ميمي جمال للمرة الأولى ضمن أحداث العمل وذلك بعدما قابلت فتاة تائهة ضل طريقها أثناء محاولتها الهرب من زفافها للوصول إلى محبوبها، ثم طلبت المساعدة من أحد الأشخاص الذي لم يوصلها للمكان التى ترغب به، وإنما أوصلها إلى ميمى جمال التى بدا عليها الفرح بمجرد رؤية الفتاة واشترتها.

 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وبجانبه فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Dr.Radwa