الأحد 28 ابريل 2024

رئيس «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى العاشر من رمضان

رئيس مجلس الشيوخ

برلمان18-3-2024 | 12:13

محمد حبيب

هنأ رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، والشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وقال عبدالرازق، في كلمة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم: "في العاشر من رمضان من كل عام، نحتفل جميعا بذكرى غالية على قلب كل مصري وعربي، وهي ذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد، التي برزت فيها عبقرية العسكرية المصرية التي أذهلت العالم، حين نجحت قواتنا المسلحة في هذا اليوم من عام 1393هـجرية الموافق السادس من أكتوبر عام 1973 ميلادية، في عبور قناة السويس وتحطيم خط بارليف المنيع، وتحرير الأرض المصرية، وتحقيق النصر المبين الذي مهد لسلام الأبطال واسترداد كافة أرض سيناء التي كانت محتلة".

وأضاف: "ونحن نحتفل بهذه الذكرى الوطنية، نستلهم منها روح الإصرار على صون كرامة الوطن، وروح الفداء والتضحية والولاء في سبيل الذود عن تراب الوطن ومقدراته وأمنه واستقراره".

وتابع: "وإننا في هذا اليوم، نرفع أسمى آيات التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، وإلى الشعب المصري جميعه بمناسبة الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية التي صنع أبطالها تلك الملحمة الخالدة".

Dr.Randa
Dr.Radwa