السبت 4 مايو 2024

سلوى عثمان: الدراما الشعبية تنجح لقربها من المشاهد (خاص)

سلوى عثمان

فن18-3-2024 | 13:22

ياسمين محمد

أعربت الفنانة سلوي عثمان عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حق عرب"، المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن الدراما الشعبية تأخذ حيزا كبيرا من المسلسلات الرمضانية هذا العام.

وقالت سلوى عثمان، في تصريح خاص لـ"دار الهلال": سعيدة بالنجاح الذي حققه المسلسل منذ عرض أولي حلقاته على القنوات الفضائية، ورق العمل مكتوب بشكل حلو، يساعدك كممثل أن تخرج إحساسك الموضوع مش مقتصر على حفظ نص فقط، ويخلي المشاهد يحس بكل تفاصيله في العمل.

أما عن رأيها في الأعمال الشعبية التي تسيطر حاليا على الدراما قالت: "المناطق الشعبية واخدة حيز كبير في المسلسلات ودي بتكون قريبة أوي للمشاهد وخاصة لو بتمس مواضيع من حياته".

وتدور قصة المسلسل حول شخصية "عرب السويركي" الذي يجسده أحمد العوضي ويقوم برحلة بحث عن قاتل والده، ويذهب للعمل في أحد مصانع الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي خلال الأحداث، فيجد نفسه في صراعات مع وليد فواز الذي أصابه بعاهة مستديمة في الماضي وعلى إثرها فقد عينه، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة المسلسل دينا فؤاد، ورياض الخولي، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.