الأحد 28 ابريل 2024

تعرف علي موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي 8

الكبير أوي

فن19-3-2024 | 17:43

مها الشيخ

 

تذاع الحلقة 9 من مسلسل الكبير اوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً.

 

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل الكبير اوي انفجار القنبلة فى يد حزلقوم لكن خارج الخزنة لذلك لم يستطع حزلقوم وطبازة ونفادى فتح الخزنة.

 

وكان قد اقتحم كلا من مربوحة ونفادى وهجرس وطبازة والعترة بقيادة حزلقوم، البنك على طريق المسلسل الإسبانىLa Casa De Papel، ويرقبهم من الخارج جونى وهجرس وبعد دخول العصابة البنك طلب جونى من حزلقوم والعصابة الانتشار فى البنك.

 

وبعد صوت الانفجار استنتجت الشرطة أن حاصرت الشرطة البنك المتواجد فيه حزلقوم والعصابة ومربوحة وزعت نفس ملابسهم على الرهائن كما ويرتدون ماسك على شكل الكبير، لتعبر مربوحة عن اشتياقها لزوجها الكبير.

بينما ذهب جونى إلى منزل سيف الموظف الذى فى عهدته المفاتيح، وجد أن والدته توفت وهو ذهب لدفنها ليطلب عنوان المدافن ليجلب مفتاح الخزنة، ويأتي هجرس مسرعا إليه ويبلغه أن الشرطة حاصرت البنك وعليه أن يتصرف لإنقاذ شقيقة جونى.

 

الكبير اوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8» هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التر ارتبط بها الجمهور

 

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa