السبت 27 ابريل 2024

مفارقة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام في أول ثمان حلقات من الكبير أوي 8

الكبير اوي

فن19-3-2024 | 19:27

مها الشيخ

تابع الجمهور مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن لحظ أن يوجد تنافر بين محمد سلام وبيومي فؤاد في أول ثمان حلقات والذي يعرض عبر قناة ON.

وشهدت الحلقات السابقة المواقف الكوميدية منذ بداية رمضان، واستمتعوا بالمشاهد التي ظهر فيها الأبطال بشكل جماعي في أكثر من مشهد من بينها حلقات عالم الشمامين، وحلقات السطو على البنك على طريقة المسلسل الأسباني الشهير le case de papel.

 

 ولحظ ان هناك مفارقة تتعلق بالفنان بيومي فؤاد ويجسد شخصية الدكتور ربيع، والفنان محمد سلام الذي يجسد شخصية هجرس، وهي ترتبط في الأساس بالخلاف الذي اندلع بينهما قبل بدء تصوير الجزء الثامن من المسلسل بسبب اعتذار محمد سلام عن عمل مسرحية في ظل ظروف قذفات المستمرة في فلسطين الشقيقة.

 

وظهر هجرس مع شخصيات المسلسل (حزلقوم ومربوحة والعترة ونفادي وطبازة)، بينما لم يكن هناك أي ظهور للدكتور ربيع، على الرغم من أنه شاركهم في عملية السطو على البنك،

 

 وخلال أحداث الحلقة 6 التي نفذوا فيها خطة سرقة البنك كانت مهمة كل من الدكتور ربيع وهجرس مختلفة، وبالتالي لم يحتمعا في مشهد السرقة مع بعضهما البعض.

 

ويرجع الخلاف بين الفنانين بيومي فؤاد ومحمد سلام بسبب اعتذار الأخير عن مسرحية زواج اصطناعي، فهاجمه بيومي فؤاد بسبب اعتذاره في توقيت حرج بكلمات لاذعة تسببت في غضب الجماهير المصرية منه، وقام بإلغاء متابعته على حساباته على السوشيال ميديا، في مقابل الاحتفاء بـ محمد سلام لأنه رفض المشاركة في المسرحية في الوقت الذي يعاني فيه أهل غزة من ويلات الحرب الإسرائيلية.

Dr.Randa
Dr.Radwa