السبت 27 ابريل 2024

محافظا الفيوم ودمياط يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

محافظ الفيوم

محافظات20-3-2024 | 15:14

دار الهلال

بعث محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.
وقال محافظ الفيوم، في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان ، تلك المناسبة التي سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن من أجل رفعته واستقلال أراضيه ، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير والبركات، وأن يحفظ لمصرنا الغالية امنها واستقرارها".


وأضاف الأنصاري :"إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030 ، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة".


وفي دمياط .. بعثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط برقية تهنئة للرئيس السيسي بهذه المناسبة، أعربت فيها عن خالص التهنئة لسيادته ولجيش مصر العظيم والشعب المصرى الكريم .. مؤكدة وقوفها وشعب دمياط خلف قيادته الحكيمة .. ومتمنية لسيادته ولشعب مصر التقدم والازدهار.


وفي الإسماعيلية .. بعث رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان فيما يلي نصها : "فخامة الرئيس يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة ببطولاتهم وتضحياتهم التي ستظل خير شاهد على صمود الجندي المصري ودليلا واضحا على قدرة شعب مصر في مواجهة التحديات وقهر المستحيل ليتعلم منه أبناؤنا جيلا بعد جيل معنى التضحية من أجل عزة الوطن وسلامة أراضيه .. كما أنني أتوجه بالتحية لشعب مصر العظيم صانع الأبطال الذي تزيده الأيام والأحداث صلابة وتماسكا ، واصلا التحية والتقدير لرجال قواتنا المسلحة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذه الملحمة الخالدة .. إننا إذ نتذكر أمجاد ملحمة العاشر من رمضان ندعو المولى عز وجل أن يتغمد شهداءنا من القوات المسلحة بواسع رحمته ، وأن يعيد على فخامتكم والشعب المصري تلك المناسبة المجيدة بكل الخير واليمن والبركات".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa