السبت 27 ابريل 2024

حي جنوب الغردقة يسترد 650 مترا مربعا من وضع يد الأهالي

جانب من الحملة

محافظات21-3-2024 | 13:38

عمرو فارس

في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  ، علي الحفاظ علي ممتلكات وأملاك الدولة والتعامل بمنتهي الحزم مع المعتدين علي أملاك الدولة ، وتوجيهات اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة .
 ،
كلف اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغردقة  ، قسم التنظيم بعمل إزالة فورية لمنزل مكون من دور أرضي علي مساحة ١٥٠ متر مربع واسترداد قطعة أرض " شونة "  علي مساحة  ٥٠٠ متر مربع بمنطقة الكهف كان يُعتدي عليها من قِبل أحد المواطنين وتم تحرير محضر بالواقعة .

اكد اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغردقة  بأن واجبنا ومهمتنا حماية أراضى الدولة وفقا للقانون ، والتصدى الحاسم لأى تجاوزات فى هذا الشأن .

وأضاف رئيس حي جنوب بأن الدولة لن تتسامح أو تتساهل مع حالات التعدي، وإنما ستواجهها بقوة ولن يتمتع أي معتدي على أراضي الدولة بأى حماية ضد الإزالة ، مشيرًا إلى أن الحي لن يدخر جهدًا في تطبيق القانون على المعتدين على أراضي  وأملاك الدولة والتصدي لأية محاولة للبناء العشوائى بدون تراخيص ، مشدداً على ضرورة فرض هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة تلك التعديات مرة أخرى بعد إزالتها ، موضحاً بأن الحي يعمل بكل حزم لترسيخ دولة القانون والتصدى بكل قوة للبناء المخالف والتعديات على الأراضى أملاك الدولة 

Dr.Randa
Dr.Radwa