الأحد 28 ابريل 2024

أمجد الحجار «فوكس» عن أعلي نسبة مشاهدة: العمل يجعلنا نتعاطف مع هذه النماذج |خاص

أعلي نسبة مشاهدة

فن21-3-2024 | 22:07

مها الشيخ

كشف الفنان أمجد الحجار الذي يلعب شخصية فوكس في مسلسل أعلي نسبة مشاهدة بطولة سلمي أبو ضيف، وليلي أحمد زاهر عن يتحدث في القضية التي ناقشها المسلسل مؤكدا: «القضية دي بنتعرضها طول الوقت».

 

وقال أمجد الحجار في تصريحات خاصة ل دار الهلال: منذ أن قرائه النص وجد أن القضية التي يتم تناولها هي مهمه جدا ومعاصرة، ونتعرضها كجمهور يعطي احكام عن المحتوي وعن صاحب المحتوي، لكن المسلسل يتناول الفكرة نفسها.

 

تابع: المسلسل بيتناول الفكره من قالب الحدث انها بنت بسيطه من عائله بسيطه نفسها تكون مشهورة ويكون ليها عمل ودخل مادي لمساعدة عائلتها، بالإضافة لتشعر بذاتها موضحاً: « أعتقد انها احلام شائعة في المطلق».

 

أضاف الحجار أن الشهرة والظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتيك توك هي أسهل الطرق الي ممكن يخوضها الشباب من هذه عشان يحققو ذاتهم وبيخليهم عرضي لحاجات كتير جدا، موضحاً: أنهم غير مثقفين بالقدر الكافي.. أو غير واعيين للأضرار، 

 

واختتم الحجار: اعتقد وجهه النظر اللي بيتناولها المسلسل هي بتخيلنا متعاطف شوية معاهم ونفهم الموضوع من زوايا آخري.

يلعب الفنان أمجد الحجار شخصية فوكس وهي شخصية أنانية لا تفكر إلا في كيف تعمل التريند، ويمسك مدير العلاقات العامة لشيماء (سلمي أبو ضيف) ويستغل ظروفها ويجعلها تعمل فيديو كليب بدون علم والدها، بالإضافة إلي طلب الزواج منها بعرض زيادة المتابعين، وهي توافق لان الفيديو كليب جعل والدها يوافق علي أول عريس يتقدم لها.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

Dr.Randa
Dr.Radwa