الثلاثاء 7 مايو 2024

من أجل الانتخابات الرئاسية.. أمريكي يغير اسمه إلى "حرفيًا أي شخص آخر"

البطاقة

الهلال لايت 24-3-2024 | 14:19

إيمان علي

في خطوة مفاجئة، أقدم مدرس مادة الرياضيات وعسكري سابق في الجيش الأمريكي، على تغيير اسمه بشكل رسمي إلى "حرفيًا أي شخص آخر"، من أجل الترشح للرئاسة وتقديم خيار ثالث للناخبين الأمريكيين.

   ونقلت وسائل إعلا عن "حرفيًا أي شخص آخر" قوله إنه لا بد من خيار أفضل بين 300 مليون ناخب، بعيدًا عن الرئيس جو بايدن وخلفه دونالد ترامب.

ويقول المدرس (35 عامًا) إنه على الرغم من صعوبة وصوله إلى سدة الرئاسة والتغلب على بايدن وترامب، إلا أن الأمر ليس مستحيلًا، مشيرًا إلى اعتزازه من إمكانية أن يظهر اسمه "حرفيًا أي شخص آخر" في نتائج الاقتراع في المركز الثالث بعد دونالد ترامب وجو بايدن في أمريكا.

ووفق القوانين، على المرشحين الحصول على توقيع 113151 ناخبًا قبل إمكانية الترشح رسميًا، وقد فتحت الأبواب لتلك الخطوة في 5 مارس ولكن لا يزال الطريق طويلًا أمام هذا المدرس.

ويرى "حرفيًا أي شخص آخر"، واسمه الأصلي كان "داستن إيبي"، أن ترشحه ليس بهدف الفوز ولكن على الأقل من أجل توصيل رسالة، بأنه يمكن للناخبين أن يكونوا مرتاحين ويكتبون "حرفيًا أي شخص آخر" على أوراق الاقتراع كبيان لعدم رضاهم على بايدن وترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر المقبل.

 

Egypt Air