الأحد 28 ابريل 2024

في الحلقة 14 من الكبير أوي شيماء سيف يتأخذ جوني لتنتقم منه

الكبير اوي

فن24-3-2024 | 19:14

مها الشيخ

شارك المنتج تامر مرسي جمهوره بمشهد من حلقة اليوم من الكبير أوي، حينما ظهرت شيماء سيف (العفريت) وخطفت أحمد مكي (جوني)، لتعلمه درس، وذلك عقب إلقاء نفادي تعويذة حقيقية فيحضر روح العفريتة عن طريق الصدفة.

 

ونشر تامر مرسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المشهد من الكبير أوي عندما يعترف نفادي بالحقيقة للكبير، ويخبره أن هجرس وجوني أجبراه أن يتخفى بهذا الشكل، ويساعدهما في تنفيذ المقلب وخداع الكبير، بينما قال نفادي تعويذة حقيقية، ولم يكن يعرف إن المقلب سيتحول لحقيقة، وتغضب العفريتة شيماء سيف من جوني، بسبب ما فعله، وتخفيه، ليفاجئ الجميع بعدم وجوده ويسألونها أين أخفته؟، ويطلب منها الكبير أن تعيده مرة أخرى.

 

وعلق تامر مرسي علي الفيديو قائلاً: 'العفريتة خدت جوني عشان تنتقم منه وتعلمه التربية من أول وجديد".

 

يذاع مسلسل الكبير أوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً.

 

الكبير أوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلقوم وعدد من الشخصيات التر ارتبط بها الجمهور

 

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماءإابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa