السبت 27 ابريل 2024

مسلسل كامل العدد الحلقة 14.. تورط ابنة شريف سلامة في قضية حفل المنصورية

كامل العدد

فن24-3-2024 | 19:45

مها الشيخ

تبدأ أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل كامل العدد +1 بـ ذهاب دينا الشربيني، وابنتها أمينة إلى قسم الشرطة، وذلك عقب طلب القبض عليها خلال الحلقات السابقة ليكشف ضابط الشرطة بأن ابنتها ارتكبت جريمة كبيرة بسبب ترويجها فيديو لمتابعيها عبر التيك توك لحفلة مشبوهة، وهي حفل حدثت بالفعل سميت بحفل المنصورية.

 

ويبدأ الضابط في السؤال عن مروج الحفل وترد أمينة أنها لا تعلم وتدخل في نوبة بكاء.

بينما يذهب شريف سلامة، إلى مراد مكرم المحامي الموكل في قضية الشابة أمينة، ليخبره بأنها تورطت في المخدرات والكحول الذي كان في الحفلة بسبب المنظم، وأنها يجب أن تعترف عليه.

 

وتتوالى الأحداث حول جيهان الشماشرجي وهي تتصل بـ دينا الشربيني لتطمئن على صحة أمينة، بعد تورطها في القضية.

ويذهب شريف سلامة، إلى ملك التي تلعب دورها -ميران عبدالوارث- ليخبرها بأنها الشخص المناسب الذي أراد أن يتحدث معهُ ليخبرها عن مشاكله الذي مر بها خلال الفترة الأخيرة، ويظهر طليق دينا الشربيني السابق ويذهب إليها، ويخبرها بأنه يريد أن يأخذ ابنته أمينة لتعيش معه ويتهمها بأنها غير مسئولة.

 

 

بجانب آخر تأتي رسالة لـ دينا الشربيني، بأن يوجد مطعم خاص تم الحجز به، لتشك في زوجها أحمد مختار (شريف سلامة)، وتجده رفقة ملك -ميران عبدالوارث- المغرمة به خلال الأحداث، لتبارك لها وتذهب سرعان ما يذهب شريف سلامة لمصالحتها لترد عليه وتخيره بأن تذهب ملك من العيادة، ليخبرها بأنه لا يريد أن يتنازل عن عمله لتقرر الانفصال عنه.

 

وتنتهي أحداث الحلقة ال١٤ بذهاب صديق جيهان الشماشرجي السابق، إلى ليلى ليقول لها لأن صدقي صخر، ينصب على جيهان الشماشرجي، وإن اسمه الحقيقي ليس كريم، وأنه يفعل ذلك مع الكثير من السيدات لأخذ أموالهم بالنصب والاحتيال.

Dr.Randa
Dr.Radwa