السبت 27 ابريل 2024

أحمد مجدي يكشف عن سر تناغم فريق عمل سر إلهي (خاص)

أحمد مجدي

فن24-3-2024 | 22:59

رحاب العوضي _تصوير محمد عدلي

كشف الفنان أحمد مجدي، عن أغرب ردود الأفعال التي وردته عن دوره في مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، معرباً عن سعادته لتعاونه معها للمرة الثانية ومع المخرج رؤوف عبد العزيز ، كما كشف عن سر إقلاله من التفاعل على السوشيال ميديا.

وقال أحمد مجدي في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»، سعيد أن أتعاون مع روجينا للمرة الثانية عقب مسلسل « بنت السلطان » عام 2021، وأيضاً أن أتعاون للمرة الأولى مع المخرج رؤوف عبد العزيز وأتعرف عليه لأنه موضوع مدير التصوير المخرج بتكون حالة إستثنائية جداً ورحلة الإنتقال اللي بيقدمها بشكل عصري وجديد ومختلف وفي صبغه إجتماعية جميلة، و غير أن المسلسل في حد ذاته إنه يكون تحدي في تلاحق الأحداث وحدث يسلم حدث ويكون فيه تداخل فكل هذا بالنسبة لي مثير جداً ومتتع وإني أكون راكب على هذة الموجه، وأن أستطيع أن أتقن أدائي ليصل للمتفرج ده شئ بالنسبالي أتمني أن أكون نجحت فيه وده هيحدده الجمهور.

وتابع : وعلى سبيل المثال من أغرب ردود الأفعال التي وردتني ولمستني على أدائي أحد أقاربي كلمني وقالي أنه عيط خلال مشاهدة مشهد لي وده جعلني أنبسطت كثيراً ، ولكن مش لأنه عيط لأنه أكدلي أن نجحت في تأدية دوري وأثرت فيه لدرجة أنه عيط وده اللي كنت لسة بوضحه وبتمناه خلال حديثنا.

 

واستطرد: أما عن الهجوم على المسلسلات على السوشيال ميديا قبل عرضها بقت جزء من ثقافة عالمية ، وهي الإستسهال في النقد والكلام والبحث عن المال وده بقي إنعكاس طبيعي وليس مفاجأة، وعن تفاعلي على السوشيال ميديا أفضل أن أكون مُقل في تواجدي ولكن بحاول أكون متفاعل على قدر المستطاع ومن ناحية أخرى أن أري أن هذة الأمور حقيقة أو إنعكاس لأمر ما أحاول جاهداً أن لا أقع في هذا الفخ.

 

وأضاف: وبالنسبة لأعمال زملائي في رمضان 2024 ، لم أستطيع مقاومة مشاهدة مسلسل الحشاشين ولذلك لأني ملم بالرواية وقراءتها منذ أن كنت صغيراً ودي من أنواع الأعمال التي تفتح أفق للمشاهد وبالفعل كانت شئ مهم جداً ومثير للااهتمام.

 

مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، ويشاركها في بطولة المسلسل الفنانين محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، محسن منصور ، محمود الحديني ، يوسف الأسدي ، رشا مهدي ، من تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج كودكس.

Dr.Randa
Dr.Radwa