السبت 27 ابريل 2024

سوزان نجم الدين ترفض العودة لحبيبها القديم في الحلقة 14 من الصديقات

سوزان نجم الدين تواصل خطف الأنظار.. ترفض العودة لحبيبها القديم في الحلقة 14 من الصديقات

فن24-3-2024 | 23:17

مها الشيخ

النجمة سوزان نجم الدين تواصل خطف الأنظار بعد حالة التوهج التي ظهرت عليها هذا العام من خلال مسلسلي الصديقات والحشاشين، حيث نالت أعجاب الجمهور مع انقضاء ما يقرب من نصف شهر رمضان. 

فيما شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الصديقات مواجهة بين سوزان نجم الدين والتي تلعب دور عبير، مع كامل بك حبيبها القديم الذي سافر خارج البلاد ثم عاد من جديد وطالبها بالرجوع إلى بعضهم البعض. 

وأثناء المواجهة انهارت عبير وأخبرت حبيبها القديم انه غدر بها وتركها في حين أنها أظهرت ضعفها له، في الوقت الذي كان يظن الجميع أنها قوبة، وأنها كانت تحبه من كل قلبها، وكانت تتوقع منه أن يحارب من أجلها، لا أن يتركها ويهرب، مؤكدة له أن مواقف الرجال تظهر في تلك الأوقات الصعبة.

وتوجهت عبير بعدها إلى مربيتها حيث أخبرتها أنه تشعر بالإنكسار والتعب بعد عودة كامل بك ، وفتحها للجراح القديمة من جديد، وظهرت سوزان في نهاية الحلقة وهي تسهر مع صديقاتها في محاولة منها للخروج من تلك الحالة السيئة. 

ويشارك في مسلسل الصديقات بجانب الفنانة سوزان نجم الدين، مجموعة من الفنانين من بينهم: فايز قزق، ومحمد حداقي، وصباح الجزائري، وآخرون وهو من تأليف أحمد السيد وإخراج محمد زهير رجب.

Dr.Randa
Dr.Radwa