الأحد 28 ابريل 2024

في لغة الجسد.. لون عينيك يكشف عن سماتك الشخصية

لون العين

سيدتي25-3-2024 | 10:25

منة الله القاضي

البعض ينظر إلى لون العين باعتبارها جزء من جمال المرأة، دون أن يدرك ما تخفيه من سمات شخصية صاحبتها،.. حيث يؤكد خبراء لغة الجسد أن هناك ارتباط وثيق بين سمات الشخص ولو عينيه.

 وفي السطور التالية نستعرض ما يميز كل شخص من صفات من خلال لون عينيه، وفقاً لما ذكره خبراء لغة الجسد على موقع "jagranjosh" وإليكِ التفاصيل:

١- سمات شخصية صاحبة العيون البنية:

إذا كان لديكِ عيون بنية، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ تميل إلى التعامل مع الحياة بموضوعية وعقلانية، وتتألق شخصيتك بجاذبية ساحرة. لديكِ ميل طبيعي لمساعدة من حولك، مدعومًا بمهاراتك في الملاحظة ، قد يشكو من حولك من تسلطك إلى حد ما ، أنتِ لست من النوع الذي يتبع الآخرين، ثقتك في سلوكك واضحة، ولا تستسلمين بسهولة ، بفضل مهارات اتصالك  القوية.

2- سمات شخصية صاحبة العيون الزرقاء:

إذا كان لديكِ عيون زرقاء، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ تجسدين الاتزان والقوة الداخلية الرائعة ، فأنتِ مسالمة، ذكية، لطيفة، مفعمة بالشباب والحيوية، ومتشوّقة دائمًا لاستكشاف تجارب جديدة، أنتِ تحافظين بشكل عام على مزاجك السعيد وبهجتك، على الرغم من أن الروتين قد يؤدي أحيانًا إلى مشاعر الغضب أو الانزعاج ،  وفي مكان عملك تتميزين بالتفكير الاستراتيجي ومهاراتك الاستثنائية في التركيز تميزك عن  الآخرين.

3- سمات شخصية صاحبة العيون السوداء:

إذا كانت عيونك سوداء فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ تجسدين الثقة والحدس والمسؤولية العالية والوفاء والاجتهاد والتفاؤل، شجاعتك وجرأتك تستحق الثناء، أنتِ تعبرين عن مشاعرك بطريقة مفعمة بالحيوية وفريدة من نوعها، وبطريقة طفولية تقريبًا. تحبين أيضًا إضافة لمسة مرحة إلى تفاعلاتك، فأنتِ غامضة، ذكية، قوية، عاطفية، غيورة، غير صبورة.

Dr.Randa
Dr.Radwa