الإثنين 29 ابريل 2024

أسماء جلال تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في «أعلى نسبة مشاهدة»

أسماء جلال وهشام ماجد

فن26-3-2024 | 13:02

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة الشابة أسماء جلال فى تصريحات خاصة، عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الذي حقق نجاحاً وإشادات كبيرة من الجمهور.


 وصرحت: "عرض عليا مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قبل مسلسل أشغال شقة، ولكن فى حقيقة الأمر لم يحدد لى ميعاد التصوير، فعندما عرض عليا مسلسل أشغال شقة وافقت عليه لأن عجبنى الدور، والسبب الرئيسي كان اختلاط مواعيد المسلسلين، وأنا متابعة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وكان أداء سلمى أبوضيف رائع وعظمة وفوق الممتاز.

جدير بالذكر أن تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "أشغال شقة" أمس، والذى شارك فى بطولته بجانب الفنانة أسماء جلال كلا من هشام ماجد ومصطفى غريب.


مسلسل "أشغال شقة" يدور في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.


يضم مسلسل أشغال شقة" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.

Dr.Randa
Dr.Radwa