السبت 27 ابريل 2024

انتعاشة فنية للمخرج هاني النابلسي في رمضان

هاني النابلسي

فن26-3-2024 | 19:57

مها الشيخ
يخوض المخرج المسرحي هاني النابلسي التمثيل هذا العام من خلال المشاركة في السباق الرمضاني بعملين بارزين هما نعمة الأفوكاتو وبيت الرفاعي.

 

ويعكف الفنان والمخرج المسرحي على قراءة عدد من الأعمال الجديدة المعروضة عليه لتقديم كل جديد ومتميز كما تعود عليه جمهوره و محبيه ،حيث يؤكد النابلسي على بالغ سعادته بالمشاركة هذا العام بدور شلبي في مسلسل الافوكاتو، و دور صاحب البنسيون في مسلسل بيت الرفاعي، حيث تعد ادورا مؤثرة في الأحداث كما انه لاقى ردود فعل طيبة من المشاهدين.

 

وأضاف النابلسي أنه ترشح لمسلسل نعمة الافوكاتو من خلال المخرج محمد سامي وانه حظي بشرف كبير وتكريم لاختياره لهذه الدور كما سبق ان شاركه النجاح من خلال أدوار متميزة في مسلسلات البرنس و نسل الأغراب و جعفر العمدة .

 

جدير بالذكر أن النابلسي أخرج عددا كبير من المسرحيات والعروض الناجحة من بينها ماكانش يومك وخميس وجمعه وشحته تايتنك والتي تمت إذاعتها على القنوات الفضائية.

 

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتومي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، واﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

 

كما يشارك ف مسلسل بيت الرافاعي البطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.

Dr.Randa
Dr.Radwa