الأحد 28 ابريل 2024

القنصلية السعودية تنظم حفل إفطارها السنوي بالإسكندرية

القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية

أخبار27-3-2024 | 20:26

نظمت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، حفل الإفطار السنوي، اليوم الأربعاء، بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث كان في استقبال الضيوف، مزيد بن محمد الهويشان القنصل العام للمملكة بالإسكندرية، في تقليد سنوي مميز للقنصلية.

حضر حفل الإفطار عدد كبير من الشخصيات العامة يتقدمهم محافظ الإسكندرية محمد الشريف، ورئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، ورئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية أحمد الوكيل، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور إسماعيل عبدالغفار ومدير مكتبة الإسكندرية الدكتور أحمد زايد، والقناصل المعتمدين بالإسكندرية، ولفيف من الإعلاميين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأبناء الجالية السعودية بالإسكندرية.

وأكد القنصل السعودي - في كلمة على هامش حفل الإفطار - عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والمملكة العربية السعودية، مشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة. 

وقال "الهويشان" إن المملكة العربية السعودية، تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وينفذها ولي عهده الأمير محمد بن سلمان. 

وأضاف أن رؤية التطوير للمملكة تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية عبر تحقيق أهداف رؤية 2030.

من جهته، أكد محافظ الإسكندرية أن العلاقات السعودية المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها برعاية ودعم من القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa