السبت 27 ابريل 2024

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتي الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتي الجمهورية

أخبار29-3-2024 | 15:23

دار الهلال

هنأ اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، محافظ الجيزة وشعب المحافظة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، متمنياً المزيد والرقي لمصرنا الحبيبة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما توجه وزير التنمية المحلية بالشكر والعرفان لمحافظ الجيزة لمجهوداته المبذولة من أجل الارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير التنمية المحلية وأحمد راشد محافظ الجيزة وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية مسجد الروضة بمنطقة حدائق الأهرام والذي بني على مساحة 400 م2 ليسع ما يزيد عن 800 مصلى إلى جانب الفناء الخارجي.

ومن جانبه.. قال محافظ الجيزة، إن افتتاح المسجد يأتي في إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق 31 من مارس من كل عام والذي يعد إضافة مميزة لاستيعاب أعداد إضافية من المصليين بهضبة الأهرام.

وأكد راشد، حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمجتمع المدني على التوسع في افتتاح وتجديد المساجد وملحقاتها بنطاق المحافظة لدورها الهام في نشر تعاليم الدين والتسامح بين المواطنين من خلال ما يقام بها من دروس ولقاءات خاصة خلال شهر رمضان والتي يلقيها علماء وأساتذة جامعة الأزهر.

Dr.Randa
Dr.Radwa