الأحد 5 مايو 2024

في لغة الجسد.. اعرفي شخصيتك من طريقة حملك للموبايل

طريقة أمساكك للهاتف

سيدتي31-3-2024 | 00:29

منة الله القاضي

هل تساءلتِ يومًا عن ما تكشفه طريقة حمل هاتفك عن شخصيتك؟ في هذا التقرير، نكشف العلاقة بين طريقة حمل الهاتف وسماتك الشخصية ، على حد ما ذكره خبراء لغة الجسد عبر موقع "jagranjosh"، وإليكِ التفاصيل.

1- إمساك الهاتف بيد واحدة واستخدام إبهام واحد لنفس اليد:

إذا كنتِ تحملين هاتفك بيد واحدة وتستخدمين إبهامًا واحدًا لنفس اليد، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ شخصية خالية من الهموم، ومليئة بالتفاؤل والثقة بالنفس، وإن تحديات الحياة لا تهزك بسهولة، بل تتقبلين ما يأتي في طريقك دون شكوى، واثقة من قدراتك، فأنت دائمًا في حالة تنقل ، وتستغلين كل فرصة جديدة تعترض طريقك، وأنتِ على  استعداد لتحمل المخاطر والخروج من منطقة راحتك عند الضرورة هو ما يساعدك على تحقيق أهدافك وطموحاتك، ومع ذلك قد تجدين نفسك أحيانًا متهورة أثناء سعيك لتحقيق أهدافك؛ فقد يكون لديكِ أيضًا ميل إلى التسرع في الأمور دون الاهتمام بالتفاصيل.

2- إمساك هاتفك باليدين واستخدام إبهام واحدة فقط:

إذا كنتِ تحملين هاتفك باليدين وتستخدمين إبهامًا واحدًا فقط، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ تميلين إلى التعامل مع الحياة بحذر، مع إعطاء الأولوية لتجنب المخاطر على الخسائر المحتملة، متعاطفة وبديهيه، لديكِ موهبة رائعة لفهم وفك رموز شخصيات من حولك،  إن اهتمامك الشديد بالتفاصيل بمثابة نقاط قوة ضد الخداع، مما يساعدك على التنقل في العلاقات والمواقف بوضوح، بالإضافة أنكِ تلتزمين بمبادئ محددة وكلمات حكيمة في أفعالك وأسلوب حياتك، من الشائع أن يطلب الناس مساعدتك، بسبب طبيعتك المستقرة والمتواضعة، وجودك يميل إلى إشعاع الهدوء، وتوفير الراحة لمن حولك. قد لا تكوني أيضًا من محبي الفرص الثانية.

3- إمساك هاتفك باليدين مع استخدام الإبهامين:

إذا كنتِ تحملين هاتفك باليدين وتستخدمين كلا الإبهامين، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ تتميزين بالطاقة العالية والطبيعة الخالية من الهموم، وإن قدرتك على تحليل المواقف بسرعة والتوصل إلى الحلول ذات الصلة، بغض النظر عن حجم المشكلة تُظهر عقلك الحاد؛  كما أنكِ لا تخجلين من التغيير.

4 - إمساك هاتفك بيد واحدة واستخدام السبابة بيد أخرى:

إذا كنتِ تحملين هاتفك بيد واحدة وتستخدمين إصبع السبابة بيد أخرى، فإن سمات شخصيتك تكشف أن لديكِ قدرة عقلية عالية على التحمل ومستوى نضج عالي، ونادرا ما تتسرعين في اتخاذ قراراتك تفضلين أن تفكرين بعناية في خياراتك قبل اتخاذ أي إجراء ولا تتأثرين بسهولة بالآخرين، غالبًا ما تستمدين حكمتك ومعرفتك من تجاربك الحياتية، بالرغم من أنكِ قد تكونين انتقائية فيما يتعلق بعلاقاتك وصداقاتك، فإن التفاعل معك يعد تجربة ممتعة للآخرين.