الثلاثاء 30 ابريل 2024

صيد عقارب الخلقة 21.. النيابة تحبس رياض الخولي 4 أيام

صيد عقارب الخلقة 21.. النيابة تحبس إسماعيل الغول رياض الخولي4 أيام

فن31-3-2024 | 20:58

مها الشيخ

شهدت الحلقة 21 من مسلسل صيد عقارب العديد من الأحداث المثيرة، حيث ذهب "ياسين" لمقابلة "عايدة" التي طلبت منه أن يحاول الضغط على والده للتنازل عن المحضر بعدما قامت "عفاف" بطعنه بالسكين، ولكنه أخبرها عن المقابل هل ستترك البحث عن "سامح" أو ستخرجه من القضايا التي تم حبسه فيها، لتخبره بأنها لن تفعل ذلك، ليرد عليها بأنه لن يستطيع مساعدته أو عمل شيء.

وتوالت الأحداث بقيام "عفاف" منال سلامة بطعن "إسماعيل الغول" رياض الخولى، بالسكين في ظهره أثناء إلقاء الشرطة القبض عليه.

بينما ذهبت "عايدة" غادة عبد الرازق إلى قسم الشرطة، بصحبة "عفاف"، وكشف لها المحامي بإنه تم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأخبرها بأن موقفها سئ في القضية، وطلبت "عفاف" من "عايدة" أن تهتم بأولادها.

كما أمرت النيابة بحبس "إسماعيل الغول" رياض الخولي، 4 أيام على ذمة التحقيقات داخل المستشفى التي يتلقى فيها علاجه، يراعى التجديد في الموعد القانوني لحين استكمال التحريات فيما نسب إليه من تهم وهى الرشوى والتهرب الضريبي والتزوير.

ويذاع صيد عقارب عبر قناة CBC في تمام الساعة 6.05 مساء، وتذاع الإعادة في تمام الساعة 12.15 صباحا، 1.45 مساء.

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق،رياض الخولى.

Dr.Randa
Dr.Radwa