الأربعاء 1 مايو 2024

محافظ الغربية ووزيرة التضامن يوقعان عقدًا لإنشاء مقر لبنك ناصر بطنطا

جانب من التوقيع

عرب وعالم1-4-2024 | 22:55

دار الهلال

وقّع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ووزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، اليوم الاثنين، عقد شراء مساحة 498 مترا مربعا بالدور الأرضي بأبراج عبد المنعم رياض الاستثمارية ليكون مقرا لبنك ناصر الاجتماعي بطنطا.

وأوضحت الوزيرة أن ذلك يأتي في إطار حرص المحافظة على التعاون المثمر، وتيسير كافة السبل التي توفر للهيئة العامة لبنك ناصر الاجتماعي المقر المطلوب واللائق بها بما يعينها على أداء دورها الوطني والفعال ولتسهيل الخدمة على جموع الجمهور.

وقالت وزيرة التضامن إن الفرع في عمارات عبد المنعم رياض يأتي استكمالاً لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية، التي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، لتلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة عبر فروعه المتعددة.

كما يستهدف البنك إﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دوره في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية والتي تميزه عن غيره من البنوك، وفقا للقباج.

وأوضحت الوزيرة أن البنك يهدف إلى توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، وتيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم والتواجد في أماكن التوسع العمراني.

Dr.Randa
Dr.Radwa