الأربعاء 1 مايو 2024

الرئيس السيسي: أقسمت على تحقيق التنمية باعتبارها خياري الأول

السيسي

الاتحادية2-4-2024 | 11:54

أشرقت حفني

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجها حديثه للشعب المصري، إنه منذ اليوم الأول الذي لبيت فيه ندائكم وسعيت لتحقيق إرادتكم التي أعلنتوها جليا وتحركنا معا كرجل واحد لإنقاذ وطننا من الدمار والانهيار.

وأضاف الرئيس السيسي، في خطابه للشعب المصري، من مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، أقسمت على تحقيق التنمية والتقدم بها باعتباره خياري الأول فوق أي اعتبار ومن خلال نهج المصارحة بشأن كل القضايا التي واجهتنا من خلال اتمسك بوحدة وطننا وشعبنا للعبور بهذا الوطن للمكانة التي يستحقها.

وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية، إيذانا ببدء فترة رئاسية جديدة مدتها 6 سنوات، بمقر مجلس النواب الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، حسب "إكسترا نيوز".

وكان أبرز الحضور السيدة انتصار السيسي، والسيدة آية السيسي، ابنة الرئيس.

وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب آدائه اليمين الدستورية من مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديد، وذلك لبدء فترة رئاسية جديدة مدتها 6 سنوات.

ويلي حلف اليمين افتتاح المرحلة الأولى رسميًا من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المرة الأولى للرئيس أن يحلف اليمين الدستورية في المقر الجديد للبرلمان.

Dr.Randa
Dr.Radwa