الجمعة 3 مايو 2024

برلماني: كلمة الرئيس السيسي اليوم اشتملت على قضايا محورية والمضي قدمًا نحو التقدم

النائب عبد الباسط الشرقاوي

تحقيقات2-4-2024 | 14:41

محمود غانم

قال النائب عبد الباسط الشرقاوي، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان واضحًا اليوم في خطابه عقب تأدية اليمين الدستوري، فيما يتعلق بأمله في الجهورية الجديدة وتعلق آمال الشعب المصري به في مواصلة مسيرة التقدم.

وأوضح في تصريح خاص لبوابة -دار الهلال- أن كلمة الرئيس اليوم بما اشملته من قضايا محورية حظيت بترحيب واسع من جميع أعضاء مجلس النواب المصري.

وأضاف البرلماني، أن كلمة الرئيس اليوم شملت التأكيد على ضرورة مواجهة الأزمة الإقتصادية في البلاد والمضي قدمًا نحو تحقيق التمنية و الإزدهار.

وتابع:" الرئيس أكد على مواصلة الدعم الإجتماعي، لأفراد الشعب المصري خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال حديثه على زيادة مخصصات برنامج تكافل وكرامة، والإنجازالكامل لمراحل مبادرة حياة كريمة".

وأكد الشرقاي، أن أكبر التحديات التي ستواجه الدولة خلال المرحلة المقبلة بقيادة الرئيس عب الفتاح السيسي هو التحدي الإقتصادي، مشيرًا إلى تلك القضية طغت على خطاب الرئيس لما تمثله من أهمية، لذا الرئيس يتحدث دومًا على مواصلة الشعب المصري مسيرة الصمود في وجه كل التحديات والعقبات.

واختتم:" مصر قادرة على مواجهة كل ذلك من خلال قيادة الرئيس ومسيرة أبنائها شعبها، فمع تبني الإستراتيجيات التي تعظم موارد الإقتصاد، وثبات سعر العملة، سوف نتجاوز ذلك التحدي".

Dr.Randa
Dr.Radwa