الجمعة 3 مايو 2024

العقيلي مهنئًا الرئيس السيسي: نجدد العهد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

المهندس محمد سلامه عضو الهيئة العليا بمجلس القبائل والعائلات المصريه

أخبار2-4-2024 | 17:32

هنأ المهندس محمد سلامه عضو الهيئة العليا بمجلس القبائل والعائلات المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أداء سيادته لليمين الدستوري رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، 2024-2030، مجددا العهد على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية وسيادته لمواجهة كافة التحديات وحماية أمن البلاد.

وأشاد "العقيلي "في تصريحات له بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري، والذي أكد خلاله أن البلاد لا تبني بطرق محفوفة بالورود، موضحا أن التحديات كانت كبيرة التي واجهاتها مصر الفترة السابقة في ظل التغيرات السياسية العالمية والأحداث التي مرت بها مصر داخليا في مواجهه الإرهاب إلا أن المصريين بمعدنهم الأصيل تغلبوا عليها، وشدد العقيلي على المضي قدما جنبا الي جنب مع القيادة السياسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية واستكمال لجهود الدولة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف  عضو الهيئة العليا بمجلس القبائل أن جميع المحاور التي طرحها الرئيس خلال خطابه التاريخي وخاصة القومية والتي تعد الضمانة الأولي لاستقرار وازدهار هذا الوطن، وتؤكد على تماسك وترابط الشعب المصري وراء سيادته لما اظهره من نجاحات لمست الحياة العصرية، مؤكدًا أن القيادة الحكيمة والاستراتيجية الواضحة السليمة نجحت فى استعادة الريادة المصرية فى المنطقة والعالم، من خلال عمل شراكات موسعة وتعاون مثمر مع عدد كبير من الدول والكيانات الاقتصادية العالمية بما يعزز من قدرة الاقتصاد المصري على مواجهة التحديات. 

وأوضح العقيلي ، أن الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل طموحات كثيرة لمصر والمصريين، حيث أنها بمثابة سنوات لحصاد ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، مؤكدا نجدد العهد فيها على الوقوف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي صفا واحد نحو الجمهورية الجديدة التي تليق بمصر والمصريين.

وأضاف أن هذا الحدث الذي تم اليوم بداية جديده للجمهورية الجديدة ونقل مقاليد الحكم إلى العاصمة الإدارية مع التغيرات المنتظرة في مجلس الوزراء والمحافظين سيكون له تأثيرات إيجابية علي المواطن المصري .. وتحقيق تطلعات الأمة المصرية العظيمة.. فى بناء دولة حديثة متقدمة متمنيًا لفخامته دوام التوفيق للنهوض بمصرنا الغالية حفظ الله مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa