السبت 4 مايو 2024

ملخص الحلقة 8 مسلسل «جودر» .. يعود إلي مصر ويبدأ تجارته

مسلسل جودر

فن3-4-2024 | 13:21

ياسمين محمد

شهدت الحلقة 8 من مسلسل «جودر» لـ ياسر جلال العديد من الأحداث، أبرزها صراع بين شهرزاد "ياسمين رئيس"،وتودد "سامية الطرابلسي" محظية الملك شهريار،على شهريار "ياسر جلال"،ليتدخل ويفض النزاع بينهم ويطلب من مسرور السياف"أحمد فتحي"، توصيل تودد إلى مخدعها، كما هدأ شهرزاد وطلب منها إكمال حكاية جودر.

وانتقلت الأحداث إلى شواهي "نور اللبنانية"، والتي هربت من قصر النحاس على ظهر التنين بعد تلقيها طعنة من جودر "ياسر جلال"، والذي ظهر رفقة ملك قصر النحاس بعدما خلصه من تعذيب شواهي، وأصبح مقربًا منه، وصُدم جودر عندما نظر إلى المرأة ووجد عدد من الشعر الأبيض في رأسه ولحيته، ليصدم عندما يعلم أنه ظل بالجزيرة لمدة 10 سنوات وليس 10 أيام كما كان يعتقد، حيث أكد له الملك أن اليوم على الجزيرة بـ سنة قبل أن يزول عنها سحر شواهي.

ويطلب جودر، من ملك قصر النحاس،العودة لمصر مرة أخرى، ليؤكد له الملك أنه جهز له العديد من الهدايا من الأقمشة ليبدأ بيها تجارته في مصر، وطلب من جودر أن يظهر للشعب ليحيهم لأنه الذي انقذهم من السحر الأسود لشواهي.

 

وتنتهي أحداث الحلقة، بعودة جودر، إلى مصر ممتطئ حصانه الأبيض، ليُصدم بوالدته "وفاء عامر" التي أصابها العمى، جالسة على الأرض تطلب المساعدة من المارة، لينزل إليها ويناديها بـ أمي، لتدخل في حالة شديدة من البكاء عند سماع صوته وتحضنه.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa